باب الحارة الجزء 5 الحلقة الثلاثون والأخيرة

مشاهدة الحلقة الثلاثون

كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم وانتم بكامل الصحة والعافية

الموساد الإسرائيلي يخترق "باب الحارة" ويبث رسائل "سلام"

في إطار حربها الإعلامية التي تستهدف العالم العربي والإسلامي، أقدمت أجهزة المخابرات الإسرائيلية مساء أمس الثلاثاء على اختراق قناة MBC1 الخليجية وبث رسائل إلى المشاهدين.
وذكر مراسل موقع "أرض الإسراء" الذي تابع الحدث أن عملية التشويش والاختراق للمحطة التي تبث من المملكة السعودية، تكررت عدة مرات بين الساعة التاسعة والعاشرة مساء، وهو التوقيت الذي يشاهد فيه ملايين العرب والمسلمين المسلسل السوري الشهير "باب الحارة". وفي التفاصيل، فقد ظهرت امرأة ذات ملامح إسرائيلية بعد اختراق بث القناة، وكانت تردد باللغة الانجليزية عبارة: نحن نحب السلام نحن شعب السلام...".
وتعمد إسرائيل على اختراق المحطات الإذاعية والتلفزيونية لبث رسائلها، حيث كانت تخترق القنوات الفلسطينية أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة وتبعث رسائل تهديد للفلسطينيين، ولم يتسن معرفة ما إذا كانت القرصنة الإعلامية الإسرائيلية قد طالت قنوات أخرى خلاف الـMBC1..

بسام الملا ينفي نيته تصوير جزء سادس من باب الحارة

ستنكر المخرج بسام الملا نشر تصريحات على لسانه حول نيته تصوير جزء سادس من مسلسل "باب الحارة" مهددا بمقاضاة من يقفون وراء الخبر والصحف التي نشرته. وقال الملا ، في بيان حصل عكس السير على نسخة منه ، إن " الجزء الخامس من المسلسل هو نهاية السلسلة الشهيرة " وأن التصريح الذي نسب له كذبا يسئ له ولمسلسله ، مشددا على أنه أمر معيب أن ينشر على لسانه كلام لم يقله. وأضاف الملا في البيان الذي وزع على وسائل الاعلام السورية و العالمية "ما نشر كلام لا أساس له من الصحة حيث لم أقم باجراء أية حوارات صحفية منذ أكثر من شهر ونصف حيث أتواجد في أوروبا للعمل ولم يتصل بي أي صحفي طيلة تلك الفترة ثم فوجئت بنشر التصريح في عدد من الصحف". وتداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية أن بسام الملا يحضر لإنتاج جزء سادس من "باب الحارة" بعدما تراجع عن قرار إقفال المسلسل نهائيا وأنه سيعيد الفنانين عباس النوري وسامر المصري ونزار أبوحجر للمسلسل. وقال الملا إنه لا يوجد سوى متحدث رسمي واحد باسم المسلسل هو بسام الملا "كل ما يتداول عن العمل على غير لساني إفتراء وكذب". يذكر أن مسلسل باب الحارة لاقى انتقادات كثيرة من المراقبين و المتابعين و اعتبر انه فُرغ من مضمونه .


ليست هناك تعليقات: